header logo
لَيسَ تَصَرُّفَ الآخَر هو الذي يُحَدِّد تَصَرُفي، بَل مَبادِئي وقَنَاعاتي.

أسئلة وأجوبة

السؤال: جوابك لسؤال شخص يمارس العادة السرية بعد مشاهدته للفلقة في المسلسلات فيه شق غريب لأني لم أجد شيء لغوي في السؤال يدل أن السائل هو فتاة وليس شاب، بل على العكس لدى قرائتي للسؤال لم أتخايل سوى أن يكون شاب ( لا أعرف إذا يوجد آباء يضربون بناتهم بالفلقة؟؟؟) فهل ج

الإجابة:

معك حق جزئيا بمعنى أنه من الممكن أن يكون صاحب السؤال شاب. بالمقابل

في الإنسانية يوجد كل شيء من الأفضل إلى الأسواء وبالتالي لا تستغرب وجود آباء يتعاملون مع بناتهم بهذه الطريقة. أما القول بأن الجنس لدى الشباب لا يرتبط بالحب فهذا صحيح جزئيا حيث أن الشباب يستطيعون ممارسة الجنس بعيدا عن الحب لكن هذا لا يعني تعميم الأمر بهذه الطريقة والمثال على ذلك العلاقات العابرة أو العلاقات مع ما نسميهم ببنات الهوى كيف أين الحب فيها؟

جديد الموقع
أسئلة وأجوبة
يعطيك العافية ابونا انا اسمي حسين عندي متل سؤال عم دور عأجوبة وكمل بحوثي من خلالو وهوو اصل الروح الها جنس؟ (السؤال) هوو الروح هل لها جنس او اذا مالها جنس كيف الطريقة او هل خيرت انها تختار جسد ذكوري او انثوي.. هل تم تخيير الروح.. هل تم توزيعها بارادة عليا.

الروح مبدأيا هو روح الله وبالتالي لا جنس له. الروح مرتبط بالإنسان بمعنى أن الروح هو من يعبر على ما يميز الإنسان عن باقي الخليقة. بمعنى آخر عندما خلق الله الإنسان خلقه جسد ووضع فيه من روحه.

هل من فرق بين إنسان طيب القلب وإنسان يمتلك المحبة وهل من رابط بينهما

القلب الطيب دليل مهم على المحبة. ما من أحد يمتلك المحبة إنما العكس صحيح أي المحبة هي التي تمتلكه