header logo
لَيسَ تَصَرُّفَ الآخَر هو الذي يُحَدِّد تَصَرُفي، بَل مَبادِئي وقَنَاعاتي.

أسئلة وأجوبة

السؤال: أتوتر كثيراً وأرتجف عند حدوث خلافات بين أمي وأبي والتي قد تمتد إلى أيام أريد أن أعرف: هل من الطبيعي أن أشعر بالخوف عند حصول ذلك؟ وبما أن لا أستطيع أن أغير من طبع أهلي ومنعهما من المشاكل،لكن على الأقل أتمنى أن أعرف كيف أستطيع التخفيف من حدة توتري عند حدوث

الإجابة:

 بداية أقول أن الموضوع يبقى أمر مؤسف وسيء لكن لتخفيف التوتر من الممكن

أن تحاول التدخل بينهم لتخفيف خلافاتهم أو ممكن القيام بذلك مع أخوتك أو ممكن تدخل إنسان مقرب ومقبول منهم الاثنين. في حال كان هذا الأمر غير وارد يبقى عليك القول ليلحوا مشاكلهم فيما بينهم والبقاء خارج دائرة هذه الخلافات لتستطيع تخفيف التوتر والاهتمام بمستقبلك. بالطبع يبقى هذا الجواب غير كافي لغياب الكثير من العناصر عنك وعن أهلك ونوع خلافاتهم.

جديد الموقع
أسئلة وأجوبة
يعطيك العافية ابونا انا اسمي حسين عندي متل سؤال عم دور عأجوبة وكمل بحوثي من خلالو وهوو اصل الروح الها جنس؟ (السؤال) هوو الروح هل لها جنس او اذا مالها جنس كيف الطريقة او هل خيرت انها تختار جسد ذكوري او انثوي.. هل تم تخيير الروح.. هل تم توزيعها بارادة عليا.

الروح مبدأيا هو روح الله وبالتالي لا جنس له. الروح مرتبط بالإنسان بمعنى أن الروح هو من يعبر على ما يميز الإنسان عن باقي الخليقة. بمعنى آخر عندما خلق الله الإنسان خلقه جسد ووضع فيه من روحه.

هل من فرق بين إنسان طيب القلب وإنسان يمتلك المحبة وهل من رابط بينهما

القلب الطيب دليل مهم على المحبة. ما من أحد يمتلك المحبة إنما العكس صحيح أي المحبة هي التي تمتلكه