header logo
هناك من يحاول أن يحتفظ بنا بقبور مكلّسة. أتمنى أن نكون قادرين أن ندع القائم من بين الأموات أن يحولها كقبره قبور فارغة

أسئلة وأجوبة

السؤال: أبي مرة رفعني فلقة وكم تألمت وغضبت الآن أتلذذ بمشاهدة هذه المشاهدوينتهي الأمربممارسة العادة السريةوأضرب نفسي لأشعر بالألم الذي شعرت به سابقافلماذاأتلذذ بالألم بهذه الطريقةوكيف أتخلص منها ومن العادةوهل أنا غير صالح للزواج لأنني لا أستثار إلا بمشهد الفلقة؟

الإجابة:

أحيانا ترتبط اللذة بالألم وهذا على ما يبدو ما حدث معك. أما ممارسة العادة السرية

فهدفها اللاواعي اثبات عيش اللذة التي ترتبط لديك بالألم بالإضافة إلى أنه أحيانا تُمارس العادة عندما يجد الإنسان ذاته في حالة انزعاج أو استحالة تحقيق أمر معين. هل أنت قادر على الزواج؟ نعم ولكن من الأفضل أن تتحرر من هذه الحالة وهذا يتطلب مساعدة من إنسان مختص في هذا المجال.

جديد الموقع
أسئلة وأجوبة
أُصبتُ بحالة فصام منذ أربع سنين واليوم تحسنتُ وزالت الأوهام لكنّ مستواي الدراسي قد تراجع وأصبحت أعاني من الدراسة وأخاف أن أستنفذ سنواتي الجامعية وألا أتخرّج.

مع الأسف العلاج الوحيد هو دوائي ضروري مراجعة الطبيب بهذا الخصوص.

مكتوب بسفر الخروج فاني اجتاز في ارض مصر هذه الليلة و اضرب كل بكر في ارض مصر من الناس و البهائم و اصنع أحكاما بكل الهه المصريين أنا الرب ..وهذا يعني أن الله قاتل وهذا يتناقض مع تعاليم الإنجيل..ونحن بالكنيسة بعد القراءة نقول كلام الرب..يعني الكنيسة تؤمن أن

لا يمكن قراءة أي نص في العالم وبشكل خاص الكتاب المقدس قراءة حرفية فهي تقودنا دائماً إلى طريق مسدود. وبالتالي علينا الذهاب إلى ما رواء الكلمات، إلى الرسالة التي يريد النص إيصالها لنا. بالمقابل، شعب العهد القديم، مثلنا نحن، تصور الله على صورته كمثاله بينما