header logo
وُلِدتُ دُونَ أن أطلُبَ، وسَأمُوتُ دُونَ أن أُريد، فَدَعُوني أَعيشُ حَياتي كَما أَرغَبْ

أسئلة وأجوبة

السؤال: الخداع و التمويه ما نهايته؟ و ما الذي يريده الانسان المخادع؟

الإجابة:

نهايته الفضيحة بكل بساطة على قول المثل

حبل الكذب قصير. أمّا ما يريده المخادع لا أعرف كثيراً. حتما له أهداف عديدة لا أعرفها كلها يمكن القول أن الخداع قد ينبع من عدم الثقة بالذات والشعور بالخطر ممّا يدفع الإنسان للخداع بهدف الدفاع عن ذاته الخ....

جديد الموقع
أسئلة وأجوبة
كيفة يسمى sوnمغناطيسي

عذرا لم أفهم السؤال

في انجيل متى مكتوب ان النسوة امسكت قدمي يسوعوإِذا يسوعُ قد جاءَ لِلِقائِهما، فقالَ لهما: «السَّلامُ علَيكُما!» فتَقَدَّمَتا وأَمسَكَتا قَدَمَيه ساجِدَتَينِ له.اما في انجيل يوحنا منعها يسوع من ان تمسكه فقالَ لها يسوع: «لا تُمسِكيني، إِنِّي لم أَصعَدْ
  • هذا يعني أن كل إنجيلي يريد التركيز على نقطة معينة. بالنسبة لمتى إنه هو المصلوب وقد قام. بالنسبة ليوحنا القائم من بين الموات لم يعد خاضع للزمان والمكان فلا يمكن الامساك به