header logo
الحَيَاة حُلم، حَاول أنْ تُحَولهُ إلى واقِع

أسئلة وأجوبة

السؤال: انسان في مرحلة مصيرية في حياته اراد ان يسمع صوت الرب الحقيقي ليعرف الطريق الذي يجب ان يمشي فيه كيف ذلك هل من خلال الصلاة القلبية ليشعر بفرح حقيقي ع فكرة ما او من خلال اشارات يطلبها او من خلال الاحتكاك مع العالم الخاجي او هناك طرق اخرى.

الإجابة:

كل ما تقوله يساعد. لكن المهم والأساسي هو القيام برياضة روحية خاصة تدعى رياضة اختيار. يمكنك الاتصال مع الأب بولس دياب الموجود في دير التفاحة - دريكيش وهو يقول لك فيما إذا كان في برنامجه رياضة من هذا النوع أو تتصل مع أحد الكهنة الذين تعرفهم وقادرين على إعطاء هذا النوع من الرياضات. شخصيا برنامجي الصيفي لا يسمح لي بالقيام بذلك هذا الصيف. رقم أبونا بولس دياب: 0944280201 

جديد الموقع
أسئلة وأجوبة
يعطيك العافية ابونا انا اسمي حسين عندي متل سؤال عم دور عأجوبة وكمل بحوثي من خلالو وهوو اصل الروح الها جنس؟ (السؤال) هوو الروح هل لها جنس او اذا مالها جنس كيف الطريقة او هل خيرت انها تختار جسد ذكوري او انثوي.. هل تم تخيير الروح.. هل تم توزيعها بارادة عليا.

الروح مبدأيا هو روح الله وبالتالي لا جنس له. الروح مرتبط بالإنسان بمعنى أن الروح هو من يعبر على ما يميز الإنسان عن باقي الخليقة. بمعنى آخر عندما خلق الله الإنسان خلقه جسد ووضع فيه من روحه.

هل من فرق بين إنسان طيب القلب وإنسان يمتلك المحبة وهل من رابط بينهما

القلب الطيب دليل مهم على المحبة. ما من أحد يمتلك المحبة إنما العكس صحيح أي المحبة هي التي تمتلكه